الاثنين، 2 يناير 2012

اضخم طفل فى العالم ((الصين))







لو هاو، من الصين ، هو زيادة الوزن بشكل خطير، وعلى 6 الى 9  خمس مرات الثقيلة مثلالأولاد الآخرين عصره. انه يزداد كبيرة جدا خائفون عائلته له وتخلوا عن محاولة لوقفالشاب من التهام لوحات ضخمة من أضلاعه والأرز. والديه أن يدعي أنه يلقي نوبات الغضب مفرغة إذا لم يحصل على حصص الثالثة أو الرابعة من العشاء.
وأمي من هوان تشن  بمقاطعة قوانغدونغ ، ويعترف : "لدينا للسماح له كما لو أننا لا تطعمه انه سوف يبكي بلا توقف." وقالت انها حاولت خفض طعامه في الماضي، ولكنعلى الرغم من الجهود أفضل لها انه لا تزال تدار لوضع على 1.5 ضخم في العام الماضي وحده.
انه بالفعل منعت من الحضانة بسبب مخاوف من حجم له قد يكون خطرا على الأطفال الآخرين ، وعادة ما يلعب وحده في المنزل. ولكن يتحرك أصبحت أكثر صرامة وأكثر صرامة بالنسبة للطفل وزنها يعني انه يخرج من التنفس بسهولة.
ومن المفارقات انه عندما ولد لو هاو ونقص الوزن ، عند 5،7 ، لكنه بدأ تتراكم على جنيهفي ثلاثة أشهر من العمر، ولم يتوقف منذ ذلك الحين. وقال أبي ، لو يونتشنغ، الذي يناضل من أجل التقاط ما يصل اليه : "شهيته جيدة بحيث لتناول وجبة يستطيع تناول ثلاث والطاسات كبيرة من الأرز ، وأكبر مما كنت والدته".

تولى الآباء في العام الماضي لو هاو قلقون له أن يرى المتخصصين في مستشفى الأطفال في قوانغدونغ. وقال الأطباء هناك أنهم يعتقدون أنه من الممكن الحصول على وزنه قد يكونوصولا الى اضطراب الهرمونات.
وقال الدكتور لو كونغ في ذلك الوقت : "انه ليس من زيادة الوزن فقط ، بل طويل جدا وكذلكلذلك نحن قد تكون قادرة على التعامل معه اذا كان هو حقا الهرمونية." لكنه لا يمكن أن يبقىمثل هذا أو قلبه لن تقف سلالة ". وأظهر مسح حكومي صدر مؤخرا هناك أشخاص يعانون من السمنة المفرطة 60مليون  في الصين ، مع تضاعف عدد بين عامي 1992 و 2002.